من افضل مطاعم الستريت فود في دبي

من افضل مطاعم الستريت فود في دبي

جوجل بلس

محتويات

    تُعتبر وجبة الستريت فود من الوَجبات السّريعة الشهيّة، وهِي مِن الوجَبات المُفضلة لأصحَاب العَمل والسّائحين لمن يرغبون باصطِحاب وجبات خفيفة معهم اثناء زيارتهم لبعض الاماكن، في الامارات تُوجد افضل مطاعم الستريت فود في دبي، والتي تُعتبر من أهمّ وأجمَل المُدن فِي الامارات العربية المتحدة، فاذا ما تجوّلت في شوارع دبي تَجِد كل ما تَبحث عَنه وتحتَاج إليه مِن كافّة المُنتجات والاصناف، وامارة دبي هي من اكثر الامارات التي تشهد حركة اقبال سِياحي وزَائرين عَرب علي مَدار العام نظراََ لمَا تتمتع به مِن مُناخ رائع في فصل الشتاء ووجُود العَديد مِن المَطاعم والفَنادق التِي تُقدّم كَافّة الخَدمَات وبِوحدات عَالية، ومَطاعم الستريت فود أو الوجبات السّريعة هِي مِن المَطاعم المرغوبة والتي تَحظي علي إعجَاب زائري هَذه المطاعم، فِي هذه الجمهورة اخترنا اليكم افضل مطاعم الستريت فود في دبي.

    افضل مطاعم الستريت فود في دبي

    مَطاعِم الستريت فوت هي مِن المَطاعم المُفضّلة عند الكثير من الزائرين لامارة دبي، حيثُ أن أسعَارها مُناسِبة لِلجَميع وتقدّم وجبَات سريعَة مِن أصنَاف مأكولات مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الاجناس .

    مطعم مانتوشي

    يُعتبر مَطعم مانتوشي هو من أشهر وافضل مطاعم الستريت فود في دبي، والذي يقدم مجموعة لذيذة وشهية من أحلى الوجَبات السّريعة والمُحضّرة من أجوَد المُكونات الطّبيعيىة والطّازجة، بالإضافة إلى طريقة تحضيرها العالية جداََ والتي تضيف طعم مميز لها، ويمكن زيارة هذا المطعم في أبراج بحيرات جميرا.

    مطعم فلفل بيروت

    مِن افضل مطاعم الستريت فود في دبي وياله مِن مَطعمِِ رائع يجمع بين كل المميزات التي تجعله مِن أفضل المطاعم في دبي، فيتميز بالدّيكور الجَميل الذي يجمع بين كلّ معانِي الوجهَة العَصرية، كمَا يُقدم أحلى الوجبات السريعة الخاصة بالمطعم اللبناني، حيث يضُيف بَعض الإضافات السّحرية والصلصات مِن أجل طعم مُميّز للوجبات السّريعة، بالإضَافة إلى خَدمات المطعم الفائقة الحدود، ويُمكن زيارة هذا المطعم في الوجهة العصرية بوكس بارك في شارع الموصل.

    مطعم سويتش

    من اروع وافضل مطاعم الستريت فود في دبي التي يمكن زيارتها في دبي، حيث يتميز ويتألق بتقديم أحلى طعم للوجبات السريعة والتي تعد من أشهى المكونات الطبيعية والطازجة لطعم رائع جدا لا يقاوم، ومن أشهر هذه الوجبات هي الشاورما التي تحظى على أعلى نسبة إعجاب من الزبائن نظرا لأنها مقدمة بأحلى طعم، ويمكن زيارة هذا المطعم في منطقة الأعمال باي سكوير بالخليج التجاري.

    مطعم باركرز

    هذا المطعم هو من افضل مطاعم الستريت فود في دبي التي يمكن زريارتها، وذلك لما يقدمه من أحلى الوجبات السريعة وبأنسب الأسعار التي ترضي كافة الأذواق، ويشتهر هذا المطعم بالنظافة وتقديم أفضل الوجبات السريعة ومن أشهرها برغر الدجاج الذي يمكن تناوله بأكبر عدد ممكن من القطع بدون توقف نظرا لجمال طعمه، ويمكن زيارته في حديقة الخزان مقابل سيتي ووك.

    مطعم أوبريشن فلافل

    هذا المطعم هو أيضا من افضل مطاعم الستريت فود في دبي التي يمكن زيارتها في دبي لتناول أحلى الوجبات السريعة وعلى رأسها الشاورما، التي تنال أعلى إعجاب من كل رواد المطعم خاصة وأنها تحضر بطريقة مختلفة ومميزة، بالإضافة إى بقية الأنواع الأخرى من الوجبات السريعة التي لن تنقل عن مستوى الشاورما، ويمكن زيارة المطعم في ذا بيتش الوجهة البارزة في الهواء الطلق.

    مطعم زاروب

    مطعم زاروب هو واحد من افضل مطاعم الستريت فود في دبي الذي يتميز بالطابع التقليدي خاصة وأنه يقدم مجموعة من المأكولات العربية المشهورة وعلى رأسها الكشري، فهذا المطعم يتميز بالطعم اللذيذ لكل الوجبات المقدمة فيه بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، ويمكن زيارته في مركز دبي المالي العالمي بشارع الشيخ زايد.

    مطعم راجو أومليت

    ويعتبر من افضل مطاعم الستريت فود في دبي وهذا المطعم هو لعشاق الوجبات السريعة بالتوابل الهندية المعروفة بطعمها المميز، فهو من أشهر المطاعم الهندية التي يمكن زيارتها في دبي حيث يكتسب سمعة طيبة من رواده مما يجعله الأفضل دائما، فيمكن زيارته في منطقة القوز بشارع الشيخ زايد.

     

    مطعم شارع منقوشة

    هذا المطعم هو من افضل مطاعم الستريت فود في دبي التي يمكن زيارته في دبي، نظرا لأنه يتفنن بتقديم أشهى الوجبات السريعة والتي تنال إعجاب الزبائن بالإضافة إلى طعمها المميز لأنها مصنوعة من المكونات الطازجة والطبيعية وبطرق صحية، ويمكن زيارته في برج فيروز للتمتع بالأجواء هناك بوسط دبي.

    مطعم برجر جونيت

    يعتبر مطعم برجر جوينت من افضل مطاعم الستريت فود في دبي التي يمكن زيارتها في دبي لتناول البرغر، نظرا لمدى تميز طعمه عن أي مطعم آخر وذلك يرجع إلى تحضيره بمكونات طبيعية وطازجة ، كما يتميز المطعم بالأجواء المتألقة والتي تريح الزبائن هناك، ويمكن زيارة المطعم في الوجهه المميزة لسيتي ووك.

    مطعم زيت وزعتر

    وهو من افضل مطاعم الستريت فود في دبي علي الاطلاق حيث لا يمكن زيارة دبي من دون زيارة هذا المطعم الرائع والذي يقدم أحلى الوجبات السريعة بطعم لذيذ جدا، فعلى الرغم من صغر قائمة الطعام الخاصة به إلا أنه يقدم قائمة طعام متنوعة لتشمل كل ما يحتاج إليه الزائز من كل ما لذ وطاب من أكلات سريعة، ويمكن زيارة المطعم في الوجهة الشاطئية جميرا بيتش ريزيدنس .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ من افضل مطاعم الستريت فود في دبي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً