من هو نايف العساكر

من هو نايف العساكر

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم من هو نايف العساكر، والذي انتشرت له العديد من الجمهورات المناهضة للفكر الإخواني، فقد برز نايف محمد العساكر في الفترة التي يوجد بها حملة شرسة من قبل العديد من الانظمة العربية على الجماعات الاخوانية، حيث تطرق في مقالاته الى العديد من القضايا التي تشغل المنطقة العربية، والتي شملت الخلافات الخليجية الدالية، أو ما يعرف في أزمة قطر و دول الحصار، و تطرق الى التدخلات التي تقوم بها ايران في المنطقة العربية، و محاولتها نشر الجماعات الاسلامية المتطرفة التي لا تمثل الدين الاسلامي و نشر الفكر المتطرف بين العديد من الشباب و خصوصاً في منطقة الخليج العربي، وتقديم الدعم المالي لهم و المعدات العسكري التي تهدف ال خلق الجماعات المسلحة التي تخدم مصالحهم الشخصية.

    نبذة نايف بن محمد العساكر

    يمكنكم التعرف على من هو نايف العساكر من خلال الجمهورات التي يكتبها، والتي تختص في مناهضة الجماعات الاسلامية المتطرفة التي تعمل على تشوية صورة الدين الاسلامي في العديد من الأعمال الارهابية التي يقومون بها، و ترويع المواطنين الآمنين و نشر القتل و الخراب في الأوطان التي يوجدون بها، فله العدي من الجمهورات التي نشرها و التي كان أبرزها : (قم الإخوان.. قطر – احتواء الإخوانيين .. نظرات وتأملات – تعاون الإدارة الأمريكية السابقة والإخوان .. التقنية أنموذجاً – الإخوان والطابور الخامس – عمر عبد الرحمن .. الوجه الآخر)، والعديد من المقابلات التلفزيونية التي دعي من خلالها الجماعات الإخوانية الى العودة الى الصفوف، و عدم الانجرار خلف الفتنة التي تحاول العديد من الدول نشرها في المنطقة العربية، و اضعاف الأنظمة الاسلامية و تفكيكها، و شهد حسابه الخاص على تويتر العديد من التغريدات التي من خلالها هاجم الجماعات الإخوانية، و الأنظمة التي تقوم بدعمهم، و أشاد في دور المملكة العربية السعودية في التصدي لهذه المجموعات التي تؤدي الخراب و الدمار.

    قدمنا لكم المعلومات حول من هو نايف العساكر، والذي يعتبر من المختصين في الجماعات الارهابية، والجماعات الاسلامية المتطرفة التي تتخذ من الدين الاسلامي غطاءاً لها في سبيل اسقاط العديد من الشباب في الأعمال الارهابية، و اشراكهم في الاعمال العسكرية التي يهدفون من خلالها الى اسقاط الأنظمة العربية بصورة تمكن العديد من الدول المعادية ليكون لها موضع قدم في المنطقة، و الاستفادة من التفكك الحاصل في المنطقة العربية، في سبيل تحقيق مصالحهم الخاصة في بسط السلطة و النفوذ و السيطرة على خيرات الوطن العربي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ من هو نايف العساكر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً