اذاعة مدرسية عن الموهبة امل وعطاء بالعناصر

اذاعة مدرسية عن الموهبة امل وعطاء بالعناصر

جوجل بلس

محتويات

    نتناول اذاعة عن الموهبة امل وعطاء بعد ان ظهر لطواقم العمل في موقع “الجمهور” اهميتها ودرجة تفضيلكم لها، وعلى هذا الأمر فإننا نتناول ونسكب عليكم أجمل موضوع انتقائي يخص الموهبة والتفاصيل المحدقة بها من أجمل محطات مبتكرة وأصيلة، وما بين هذا وذاك كان يجب علينا الإشارة أن هذه الإذاعة جاهزة ولا تحتاج سوى لنقل على ورق وإطلاع المدرس القائم على الإذاعة أو مربي الفصل بها ومن ثم تقديمها للطلاب والطالبات والهيئة الدراسية والمدير في المدرسة، وحتماً ستنال على إعجابهم، لاسيما ان المقدم في النهاية هو اذاعة عن الموهبة امل وعطاء.

    مقدمة اذاعة مدرسية عن الموهبة امل وعطاء

    الطلاب والطالبات.. الهيئة التدريسية الأفاضل.. مدير مدرستنا العزيز، أهلاً وسهلاً بكم جميعاً في ظلال اذاعة عن الموهبة امل وعطاء يقدمها لكم طلاب صف/ …. تحت إشراف المعلم القدير/ ….، والتي نضع فيها لحضراتكم أجمل الفقرات التي انتقيناها لأجلكم لتنال على فضولكم وتثري معلوماتكم وثقافاتكم، فكونوا معنا في هذا البرنامج الإذاعي المميز.

    فقرة ايات قرانية عن الموهبة امل وعطاء

    أولى الفقرات في هذا البرنامج الإذاعي نتناولها ونقدمها لكم كما العادة مع فقرة قرآن كريم يتلوها علينا الزميل الطالب/… فأعيروه السمع والعقل، فما سيذكر هو كلام الرحمن الغفار.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    “وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ وَرَحْمَتُهُ لَهَمَّت طَّائِفَةٌ مِّنْهُمْ أَن يُضِلُّوكَ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ ۖ وَمَا يَضُرُّونَكَ مِن شَيْءٍ ۚ وَأَنزَلَ اللَّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُن تَعْلَمُ ۚ وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا ”

    صدق الله العظيم

    حديث شريف عن الموهبة امل وعطاء للاذاعة المدرسية

    المحطة الثانية من محطات هذا البرنامج الإذاعي المدرسي كانت مع الحديث النبوي الشريف الوارد عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، حيث يقدمه لنا الزميل الطالب/ …. فاليتفضل.

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ((مَن سلك طريقًا يبتغي فيه عِلمًا، سهَّل الله له به طريقًا إلى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضًا بما يصنع، وإن العالم ليستغفر له من في السموات ومن في الأرض، حتى الحيتان في الماء، وفضْل العالم على العابد كفضل القمر على سائر الكواكب، وإن العلماء وَرثة الأنبياء، وإن الأنبياء لم يُورِّثوا دينارًا ولا درهمًا، وإنما ورَّثوا العلمَ؛ فمن أخذه، أخذ بحظٍّ وافر))

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

    فقرة حكمة عن الموهبة امل وعطاء للاذاعة المدرسية

    الموهبة معروف أنها من أجمل وأبهى الأشكال التي قد يحملها الفرد في نفسه، وأمام هذا وذاك كان لزاماً علينا ان نضع بين أيديكم حكمة عن الموهبة امل وعطاء، والطالب/… فاليتفضل.

    حكمة.. لموهبة تعني ” قدرة استثنائية أو استعدادًا فطريًا غير عادي لدى الفرد ، وقد تكون تلك القدرة موروثة أو مكتسبة سواء أكانت قدرة عقلية أم قدرة بدنية ” فكونوا لها خير مهتمين…

    فقرة قصيدة عن الموهبة امل وعطاء

    كلمات منغمات يقدمها لنا الطالب/ …. في هذه اللحظات حيث مسك الختام تتمثل في قصيدة عن الموهبة امل وعطاء، فأعيروه الاهتمام.

    تسير في موكب الإشراق موهبتي

    وفكرتي أُشعلت من نور إبداعي

    أرى الأماني التي أملتها …..كبرت

    قد شعشع النور في الأعلى وفي القاع

    ركبت صهوة عزم المجد… منطلقا ً

    أقول للغرب . يكفي اليوم . إخضاعي

    ماعدت أدفن أفكاري ….. وأكتمها

    ولم أعد أشتكي .. من سوء أوضاعي

    ماعدت أندب حظي. سرت مبتهجا ً

    أسعى لتحقيق .. أحلامي …. وأطماعي

    غدا ً.. ستثمر باذن الله …..موهبتي

    وأجعل الكون… يسري فيه….. إبداعي

    قد سخر الله لي من أمتي … راعي

    فتحت جفني ّ .. في شوق وفي ألق ٍ

    أسير في بهجة ….. والحب إيقاعي

    كل الدروب التي أسعى لها فُتحت

    خاتمة اذاعة مدرسية عن الموهبة امل وعطاء

    إلى هان طلابنا الأكارم نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الإذاعي الذي أردفناه لكم نحن طلاب الصف/ …. تحت إشراف المربي الفاضل/ ….،و إلى أن نلقاكم في برنامج إذاعي آخر نستودعكم من لا تضيع لديه الودائع، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اذاعة مدرسية عن الموهبة امل وعطاء بالعناصر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً