صور اكبر ملعب في العالم 2018

صور اكبر ملعب في العالم 2018

جوجل بلس

محتويات

    سوف نعرض لكم مجموعة من اجمل صور اكبر ملعب في العالم 2018 ، حيث ان الملعب يتميز التصميم العصري والجميل والجذاب، وقد نال اعجاب الكثير مما شاهدوه والذين ذهبوا اليه وحضروا المباريات فيه، ويمتلك اكبر ملعب في العالم نادي برشلونة الاسباني المعروف في كرة القدم، حيث ان هناك الكثير من المباريات التي يستضيفها النادي تتم في ملعب كامب نو، حيث ان اكبر ملعب في العالم هو كامب نو Camp Nou ، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص حول العالم يسافرون الى برشلونة للذهاب الى هذا الملعب وحضور مباريات برشلونة مع ريال مدريد وغيرها من المباريات التي تتم في هذا الملعب الدولي، ويستوعب الملعب حوالي 99 الف مقعد للمشجعين، وهو رقم كبير جدا، ولذلك يحتاج هؤلاء الى توفير العديد من الخدمات مثل الامن والصحة، حيث ان هناك اماكن خاصة منتشرة في ارجاء الملعب لرجال الامن الذين يحافظون على الاستقرار الامني في الملعب وضمان عدم حدوث اي اشتباك بين مشجيعي الفريقين، حيث انه هناك احتمال كبير لاندلاع اي نزاع بين المشجعين وقد ينجم عن هذا تدافع كبير ينتهي بكارثة ماساوية دموية، يروح ضحيتها العديد من ارواح الابرياء.

    صور اكبر ملعب في العالم كامبنو 2018

    BARCELONA, SPAIN – OCTOBER 01: Lionel Messi of FC Barcelona plays the ball during the La Liga match between Barcelona and Las Palmas at Camp Nou on October 1, 2017 in Barcelona, Spain. The match is played with empty stands after the events occured in Catalonia during the voting of a independence referendum declared illegal and undemocratic by the Spanish government. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

    ويعتبر هذا الملعب اكبر ملعب على الارض ويحتوي 99000 مقعد، وياتي المشجعين من دول مختلفة من حول العالم لحضور المباريات التي تتم مع برشلونة وغيرها من الفرق الاسبانية والاوروبية والبرازيلية. ويوفر الملعب الكثير من الخدمات مثل خدمة الامن والخدمة الطبية، حيث انه يوجد هناك غرف لاسعافات اولية منتشرة في الملعب حتى يكونوا مستعدين للتعامل مع اي طارئ لا سمح الله. ويمتلك هذا الملعب نادي برشلونة، ولذلك نشاهد الكثير من المباريات والتدريبات لهذا الفريق في ملعب كامب نو الذي يعد اكبر ملعب في العالم 2018.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور اكبر ملعب في العالم 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً